موريتانيا "تستنكر بشدة" الهجمات الإرهابية في الإمارات والسعودية (بيان)

استنكرت موريتانيا بشدة وأدانت بأقسى العبارات العمليتين الإرهابيتين ،اللتين استهدفتا أمن واستقرار الشقيقتين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

 وأكدت في بيان صادر عن وزارة الشؤون الخارجية والتعاون اليوم توصلت الوكالة الموريتانية للأنباء بنسخة منه تضامنها التام مع قيادة وشعب كل من الشقيقتين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودعمها القوي والمطلق لكافة الإجراءات التي تتخذانها في مواجهة كل ما يمكن أن يشكل تهديدا لأمنهما وزعزعة لاستقرار المنطقة.

 وفي مايلي نص البيان:

 "إن الجمهورية الإسلامية الموريتانية لتستنكر بشدة وتدين بأقسى عبارات الإدانة العمليتين الإرهابيتين ،اللتين استهدفتا أمن واستقرار الشقيقتين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، والمنطقة عموما ، وحركة الملاحة الدولية فيها، وانتظام إمدادات الطاقة في العالم، حيث تعرضت أربع سفن تجارية من جنسيات مختلفة قرب المياه الإقليمية الإماراتية لأعمال تخريبية واستهدفت طائرات بدون طيار مفخخة محطتي ضخ لخط الأنابيب الذي ينقل النفط السعودي من المنطقة الشرقية إلى ميناء ينبع على الساحل الغربي للمملكة.

 إن الجمهورية الإسلامية الموريتانية، إذ تندد بهذين العملين الإرهابيين الجبانين، لتؤكد تضامنها التام مع قيادة وشعب كل من الشقيقتين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودعمها القوي والمطلق لكافة الإجراءات التي تتخذانها في مواجهة كل ما يمكن أن يشكل تهديدا لأمنهما وزعزعة لاستقرار المنطقة".

وما+الوسط.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة