" مبادرة تجمع الوحدة" بقيادة منت سيديني تنظم أمسية حاشدة لدعم ولد الغزواني(صور)

نظمت "مبادرة تجمع الوحدة الداعم لغزواني "بقيادة النائب الأول لرئيس المجلس الجهوي لولاية لعصابه الناشطة الحقوقية  زينب منت سيديني مساء أمس الثلاثاء  11 يونيو 2019 أمسية سياسية حاشدة بمقر حملتها الداعمة للمرشح غزواني.

وقالت منت سيديني إن السمعة الناصعة و الخبرة الكبيرة، و الخطاب المتوازن للمرشح محمد ولد الغزواني، هو ما دفع هذا الجمع الكبير من الجماهير المنضوين في هذه المبادرة إلى إعلان دعمه للمرشح محمد ولد الغزواني.

و أضافت منت سيديني أن مبادرتها تتميز بانصهار جميع مكونات المجتمع داخلها، وتذوب داخلها كل الحساسيات ويجتمع أفرادها على تأييد المرشح غزواني.

بعد ذلك تحدث فيدرالي الحزب الحاكم السيد عثمان ولد المختار فشكر بنت سيدني على هذا العمل مذكرا الحضور بالتاريخ السياسي الناصع لها ومنوها بصدقها في المواقف.

ثم تناول الحديث المنسق الجهوي لحملة غزواني بولاية لعصابه السيد الولي ولد بوحبيني، فشكر بنت سيدني على مبادرتها ، وحث الحاضرين على بذل كافة الجهود من أجل إنجاح المرشح ، قائلا إن المقاربة التي اتبعوها لتحقيق ذلك الهدف هي تحميل المسؤولية للأطر والوجهاء الذين تحسب عليهم الصناديق.

يشار إلى أن السيدة زينب منت سيديني من أبرز القيادات النسائية في ولاية لعصابه التي يعول عليها في نجاح هذا المرشح، وتمرير خطابه و برنامجه الانتخابي، و تحريك القواعد الشعبية في مدينة كيفه بسبب خبرتها السياسية الطويلة، و تاريخها النضالي المشرف، و وقوفها إلى جانب الفقراء و اليتامى في ولاية لعصابه، هذا فضلا عن كونها ترأس شبكة للطفولة الصغرى تضم عشرات المنظمات الفاعلة في الميدان.

 

 

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة