كيفه: تنصيب مكتب عصبة كرة اليد بالعصابه (صور)

أشرفت بعثة من الاتحادية الموريتانية لكرة اليد برئاسة النائب الأول  لرئيس الاتحادية آمدو صار، و مديرها الفني محمد فال ببانه اليوم الجمعة 13 يوليو 2018 في كيفه على تنصيب مكتب عصبة كرة اليد بولايه لعصابه.

و في كلمة بالمناسبة قال السيد صار آمدو النائب الأول للرئيس إن الاتحادية تسعى إلى نشر عصب لها في جميع أنحاء الوطن،لتعزيز هذه الرياضة بين الشباب في البلد، و ذلك في إطار سياسية تتبعها الوزارة للإرتقاء بكرة اليد ،و نشرها بين شباب الوطن.

المدير الفني للاتحادية محمد فال ببانه قال إن كرة اليد أصبح لها اليوم حضورا قويا في العاصمة انواكشوط، و بعض المدن الكبرى، مؤكدا أن وراء ذلك كله الإرادة الصادقة لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، و الجهود الكبيرة لوزارة الرياضة، و الدور الريادي لأعضاء العصبة بهدف الرفع من شأن هذه الرياضة و نشرها بين المواطنين.

و أضاف المدير الفني أن الشباب في كيفه سيستفيدون من دورة تكوينية مدتها ستة أيام يتلقون فيها عروضا و تدريبا مكثفا لمعرفة قواعد هذه اللعبة و قوانيها، و أكد أن الاتحادية ستوفر لهم مدربا يبقى معهم بشكل دائم.

و حث المدير شباب كيفه على اغتنام هذه الفرصة لتعزيز قدراتهم في هذه الرياضة.

و خلال هذا النشاط اعلنت البعثة عن تشكيلة مكتب عصبتها على مستوى لعصابه، و يضم

1- الرئيس : سيد المختار محمد سالم

2- نائب الرئيس : الحسين مبيريك

3- الأمين العام: يوسف عبد الله سي

4- الأمين العام المساعد :آمدو جارا

5- امين الخزينة :آمدو طاهردين صار

6- مساعد أميم الخزينة : زليخة وان

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة