رابطة مديري مدارس التعليم العمومي تكرم المدير الجهوي أباتن عروة

نظمت رابطة مديري المدارس الأساسية العمومية بنواكشوط مساء أمس الثلاثاء 28 يونيو 2022  بمدرسة " طفيل" حفلا لتكريم المدير الجهوي للتعليم بولاية انواكشوط الجنوبية الأستاذ اباتن ولد عروة.

و في كلمة بالمناسبة نوه رئيس الرابطة السيد داري خطاري بالجهود الجبارة، و التضحيات الجسيمة التي قدمها المدير ولد عروة خلال السنة المنصرمة،و التي انعكست بإيجابية على المسار التعليمي في الولاية.

و ثمن ولد خطاري ما ميز العلاقة بين المدير الجهوي ولد عروة و مديري المؤسسات من احترام،و تقدير، و إدارة جيدة،طبعتها الشفافية،و روح الأخوة،و الزمالة مما وفر أجواء تربوية ملاءمة للعطاء،و الإبداع خلال هذه السنة.

و اضاف رئيس الرابطة في كلمته ان مديري مؤسسات التعليم العمومي،و بفضل جهود المدير ولد عروة نالوا مكانتهم في القيادة،و الإشراف على الامتحانات الوطنية،وهو ما دفعهم الى تنظيم هذا الحفل عرفانا منهم لعطاء ،و كفاءة المدير ولد عروة.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة