وفاة ثلاث سيدات وإصابة شابين في حادث سير (صور صادمة)

شهدت مدينة نواذيبو صباح اليوم الإثنين حادث سير مميت، أدى إلى وفاة ثلاث سيدات وإصابة شابين، هما السائق وصديقه إصابات وصفت بالبليغة، وحسب شهود عيان فإن سبب الحادث هو السرعة المفرطة والتهور من السائق.

هذا وتكثر مثل هذه الحوادث بسبب تأجير السيارات لمراهقين متهورين.

رحم الله المتوفيات وألهم ذويهن الصبر والسلوان، وشفى الله الجريحين.

صدمة في كنكوصة بعد وفاة مراهقيْن غرقا في البحيرة(تفاصيل الحادثة)

انتشل جثمانا طفلين توفيا غرقا في بحيرة كنكوصه وفقا لما أكدته مصادر محلية وحسب المصادر فإن الضحيتين هما الشيخ احمد ولد ابراهيم ولد اعلي من مواليد 2005 بنواكشوط و أيده ولد الطالب السيد ولد كبادي المولود 2006 في كنكوصه.و كان الطفلان غرقا صباح اليوم  بعد انقلاب زورق يقلهما مع مجموعة من الأطفال في حدود ال7 حيث تمكن خمسة منهم من النجاة سباحة بينما  غرق الضحيتان ليتم انتشال جثتيهما بعد ساعتين من  البحث بإشراف من السلطات الإدارية والأمنية.

الوسط+ سكوب ميديا.

مقتل مواطن موريتاني في جريمة في الكونغو(هوية الضحية)

ذكرت مصادر من الجالية الموريتانية في الكونغو ابرازافيل أن الشاب الموريتاني ابوه ولد أب لقي مصرعه ليلة البارحه على يد عصابة إجرامية هاجمته وقتلته بطريقة بشعة واستولت على ما كان بحوزته من نقود، وأضافت المصادر التي أوردت الخبر أن الشاب الضحية يعمل بمخبزة في مدينة ابوينت انوار وينحدر من مدينة كرو.

ويعد هذا الحادث الجريمة الثانية خلال أسابيع ضد أفراد الجالية الموريتانية في هذا البد الإفريقي، حيث قتل مواطن موريتاني في جريمة مماثلة قبل نحو شهر في مدينة ابرازفيل.

انواكشوط: الشرطة توقع بعصابة سرقت عشرين مليون أوقية

ضبطت فرقة البحث والتحري التابعة للمفوضية الخاصة بالشرطة القضائية  بالإدارة الجهوية لأمن ولاية نواكشوط الشمالية مساء السبت 6 أغشت الجاري مبلغ ستة عشر مليون أوقية قديمة من أصل عشرين مليونا سبق لعصابة إجرامية أن حصلت عليها خلال عملية سطو على منزل بمقاطعة دار النعيم قبل عدة أيام.وكانت مصالح الشرطة الوطنية في المقاطعة قد توصلت بشكاية تفيد بفقدان مبلغ 20 مليون أوقية قديمة إثر السطو على منزل يمتلكه مواطن موريتاني ويقع في المقاطعة وتحديدا في الحيز الجغرافي لمفوضية الشرطة بدار النعيم 2، وعلى إثر ذلك تم تشكيل فريق عمل خاص بمتابعة الموضوع من عناصر الشرطة الوطنية بولاية نواكشوط الشمالية.وبعد عمليات متابعة ورصد متواصلة تمكن عناصر الفريق الميدانيون من توقيف عصابة إجرامية تأكد أنها المسؤولة عن عملية السطو، حيث ضبط المبلغ آنف الذكر بحوزتها فعلا.وتتألف العصابة من ثلاثة أشخاص، وهي متخصصة في أعمال السطو والاقتحام بغرض السرقة، وتنشط في أرجاء عديدة من العاصمة نواكشوط، وقد تم توقيف أعضائها جميعا لدى المفوضية المختصة، وما زال التحقيق ساريا معهم للحصول على مزيد من المعلومات قبل إحالتهم إلى النيابة العامة بإذن الله.

وفاة طفلتين في عاصفة ضربت قرية بمقاطعة الطينطان

أعلن نائب مقاطعة الطينطان محمد المختار ولد الطالب النافع وفاة طفلة اليوم الأحد في مستشفى كيفه جراء إصابتها خلال عاصفة ضربت قرية يطه التابعة لبلدية الدفعه بمقاطعة الطينطان، وأضاف النائب أن طفلة أخرى كانت قد توفيت في القرية المذكورة بسبب العاصفة.

وكانت عاصفة قوية ضربت تلك القرية وخلفت إصابات في الأرواح وأضرارا في المساكن.

تفاصيل وفاة أربعة أشخاص وإصابة آخرين في حادث "جوك"(صورة مؤلمة)

توفي أربعة أشخاص وأصيبت سيدة وطفل بجراح بليغة، في حادث سير مروع وقع عند مرتفع جوك الشهير بولاية لعصابه، وقع الحادث صباح اليوم السبت عندما ارتطمت سيارة من نوع 190 بعمود كهربائي عند المنعرج الأخطر على طريق الأمل.

هذا وتحصد حوادث السير سنويا أرواح مئات المواطنين وتخلف إصابات متفاوتة، وتكون أسباب تلك الحوادث غالبا السرعة المفرطة، وسوء الطريق، وتهالك المركبات، وتحاول السلطات وجمعيات أهلية الحد من هذه الحوادث، عبر حملات تحسيس وإجراءات رادعة.

زيارة النعمة