وفاة رجل وامرأتان وسقوط جرحى في حادث سير قرب بتيلميت(صور صادمة)

توفي ثلاثة أشخاص(رجل وامرأتان) وجرح آخرون، في حادث سير مؤلم وقع صباح اليوم السبت عند قرية الربيع بالقرب من مدينة بتيلميت، وتظهر صور الحادث رجلا مغطى وقد فارق الحياة، وسيارة محطمة من نوع أفنسيس، بينما تجمع عدة أشخاص عند مكان الحادث، وتم نقل الجرحى إلى مستشفى حمد في بتيلميت.

هذا وشهدت الأيام الأخيرة حوادث سير تسببت في وفاة العديد من المواطنين، على طرق الأمل، ونواكشوط- وروصو، وأكجوجت، وغالبا ما تكون السرعة المفرطة ورداءة الطريق من أهم أسباب تلك الحوادث المؤلمة.

الشرطة تكشف هويتي الضحية والجاني، وملابسات جريمة نواذيبو

إيجاز صحفي 

 

في حدود الساعة السادسة والنصف من صباح اليوم الأربعاء الموافق 7 يوليو  وعلى إثر مشاجرة بحي بغداد بمدينة نواذيبو أقدم المدعو  ح ،ج ا س المولود 1990 بالسنغال على قتل المدعو ح س ولد ا س   1996 بجكني .  

وتعود أسباب الشجار إلى خلافات شخصية ناتجة عن رفض الضحية إخلاء الدكان المؤجر له من طرف أسرة الجاني. 

وقد وضع الجاني قيد الحراسة النظرية بمفوضية الشرطه بالجديدة 2

وستتم إحالته الي النيابة العامة فور انتهاء التحقيق معة.

المصدر: الشرطة الوطنية.

انواكشوط: الشرطة تصادر 375 كيلوغراما من المخدرات في منزل وسط العاصمة (صورة)

صادرت الشرطة الوطنية ظهر اليوم الاثنين 25 خشنة من المخدرات  كانت في مخزن بحي  مدينة R بولاية نواكشوط الغربية .

و حسب مصادر مطلعة  فإن شابا يملك سيارة من نوع افانسيس كان يتردد كثيرا على هذا المخزن، في فترات مختلفة ،ويوقف سيارته حيث تأتيه كمية يقول إنها من “مكه”.

و اقتادت الشرطة شابا مقيدا بالأغلال، و أخرجت حمولة شاحنة تقريبا  من الخنشات الممتلئة بالمخدرات و قامت بشحنها  في سيارات رباعية الدفع، وسط حشد من المواطنين الذين أشادوا بتنفيذ جهاز الأمن لهذه العملية النوعية.

و يرى المراقبون أن تزايد نشاط الجريمة الممنهجة  في الآونة الأخيرة في انواكشوط ردة فعل من طرف شبكات المخدرات على مصادرة كميات كبيرة من المخدرات القادمة من دولة مالي المجاورة.

سقوط وفيات جراء انهيار حائط بمقر الجيش في النعمه(هويات الضحايا)

تداول بعض المواطنين المقيمين في مدينة النعمه على فيسبوك مساء اليوم الخميس صورا قالوا إنها لسقوط الجانب الغربي من حائط المنطقة العسكرية في النعمه، وتحدثت مصادر محلية عن وفاة شخصين جراء ذلك، هما: محمد عبد الله الشين، وتسلم بنت سالم، وقد هرعت السلطات الإدارية والأمنية إلى عين المكان وتتواصل جهود رفع الأنقاض بحثا عن ناجين من الحادث الذي لم تتضح بعد أسبابه.

إلى ذلك نشر مدونون صورة تظهر انهيار جزء من مبنى المجلس الجهوي قيد الإنشاء في النعمه، في حادث مشابه لما حصل لمجلس لعصابة الجهوي في كيفه قبل أيام.

الشرطة تعلن القبض على قتلة الأستاذ ولد التاه، ومطالب بإعدامهم(تفاصيل)

أعلنت الإدارة الجهوية للأمن الوطني بولاية انواكشوط الشمالية أن الشرطة تمكنت من القبض على منفذي جريمة قتل الأستاذ محمد سالم ولد التاه قبل يومين بتوجنين، وأضافت الإدارة عبر منشور تم تداوله على نطاق واسع أن القتلة ثلاثة ونفذوا جريمتهم تحت تأثير المخدرات، كما نفذوا عدة جرائم في الليلة ذاتها.

ولم تفصح الشرطة عن أسماء المجرمين، مؤكدة أن التحقيق جار معهم للوقوف على المزيد من جرائمهم وتقديمهم للعدالة، وكانت مطالب شعبية واسعة قد برزت تدعو لتنفيذ القصاص في المجرمين وإعدامهم أمام الجميع.

كيهيدي:إصابات بليغة في عملية سطو، والقبض على أحد اللصوص(صور صادمة)

هاجمت عصابة مكونة من عدة أفراد ليلة البارحة متجرا في مدينة كيهيدي، واشتبكت مع أصحاب المتجر مما خلف إصابات بليغة تعرض لها من كانوا في الدكان، بينما تمكنوا من القبض على أحد اللصوص، ولاذ رفاقه بالفرار، وقد باشرت الشرطة في المدينة تحرياتها للقبض على بقية أفراد العصابة وتقديمهم للعدالة، وحسب مصدر تحدث ل(الوسط) فإن القبض عليهم سيتم خلال ساعات بالنظر لوجود زميلهم بيد الشرطة.

وقد نقل المصابون إلى المستشفى الجهوي في كيهيدي لتلقي العلاج.

زيارة النعمة