الشرطة: تم القبض على قتلة ولد العساوي، واعترفوا بجرمهم

تمكنت مفوضية الشرطة رقم 2 بمقاطعة تيارت بالإدارة الجهوية لأمن ولاية نواكشوط الشمالية من إلقاء القبض على عصابة مكونة من ثلاثة عناصراعترفت بإقدامها  ليلة الجمعة السبت الموافق 8 أكتوبر الجاري على قتل المواطن  امم ولد محمود العيساوي 2006 تيارت  ، بكرفور عين الطلح بمقاطعة تيارت. 

وقد نفذت عمليتها الإجرامية بدافع السلب والحرابة .

تم وضع المعنيين  قيد الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم .

المصدر: الشرطة الوطنية.

/>/>""""""</p>"</p>"

تفاصيل تدخل الجيش الوطني لإنقاذ عشرين بحارا غرقت سفينتهم قرب نواذيبو

أعلن الحيش الوطني أن قارب خفر السواحل ( آركين) تدخل اليوم الأحد وقام بإنقاذ 20 بحارا هم 18 موريتانيا وأجنبيان بعد ما غرقت سفينتهم قبالة سواحل مدينة انواذيبو، وأضاف الجيش الوطني في إيجاز تم نشره مساء اليوم أن الحادث تسبب في فقدان مواطنين موريتانيين اثنين من طاقم السفينة المكون من 22 شخصا ولا يزال البحث جاريا عنهما في عرض البحر، بينما يوجد الناجون على متن قارب خفر السواحل الموريتاني وهم بصحة جيدة.

وأوضح الجيش الوطني أن المفقودين هما: يسلم ولد امبارك، وعبد الكريم ولد امبارك.

بينهم سيدة، وفاة أربعة أشخاص في حادثين على طريق الأمل(صورة مؤلمة)

تُوفي ثلاثة أشخاص(شاب، ومُسن، وسيدة) في حادث سير مؤلم وقع بين شكار وألاك زوال اليوم الأحد، بعد انقلاب سيارة من نوع مرسيدس 190 بسبب السرعة المفرطة حسب شهود عيان، كما تُوفي رجل مُسن عندما دهسته حافلة للنقل العمومي بالمدخل الشمالي لمدينة بتيلميت اليوم الأحد.

وتعد طريق الأمل من أكثر المحاور الطرقية خطرا على المسافرين، وتحصد أرواح العشرات سنويا فضلا عن مئات الجرحى، وغالبا تكون السرعة المفرطة، ورداءة الطريق، وتهالك المركبات أبرز أسباب حوادث السير.

شاب يقتل شقيقه في نواكشوط(صورة+تفاصيل الجريمة)

هزت جريمة قتل بشعة مقاطعة الرياض بانواكشوط ليلة البارح، وفي تفاصيلها المتوفرة أن شابا أقدم على توجيه طعنات قاتلة لشقيقه الأكبر فأرداه قتيلا على الفور، قبل أن يلوذ بالفرار، وتضاربت الأخبار حول دوافع الجريمة.

وقد فتحت الشرطة تحقيقا في الجريمة، وبدأت البحث عن الجاني ويعتبر توقيفه مسألة وقت، بالنظر لتوفر معلوماته الشخصية وصور، هذا ونمتنع عن نشر صورة الضحية لبشاعتها، ونكتفي بنشر صورة الحاني.

مقتل مواطنين مغربييين في إطلاق نار داخل الأراضي المالية(تفاصيل الحادث)

لقي مواطنان مغربيان يعملان سائقين لشاحنتين مصرعهما مؤخرا بعد إطلاق النار عليهما داخل الأراضي المالية، وتداول ناشطون على فسيبوك فيديو يظهر أحد الضحيتين  مضرجا بدمائه بجانب شاحنته، التي تحمل الرقم 34أ59418 ويدعى الضحية لحسن بن امزار من ناحية أكادير، ولم يتضح على الفور الجهة التي تقف خلف إطلاق النار ولا أهدافها من الجريمة، وقد صدر بيان مغربي رسمي يتحدث عن ملابسات الحادث.

هذا وتمر عشرات الشاحنات المغربية يوميا من الأراضي الموريتانية باتجاه جمهورية مالي التي تشهد وضعا أمنيا متدهورا.

نجاة وزير في الحكومة من حادث سير وسط انواكشوط(صورة)

تعرضت السيارة الرسمية لوزير الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي سيدي احمد ولد محمد  اليوم الإثنين لحادث سير خطير في منطقة تقع بتفرغ زينه غير بعيد من حدود مقاطعة لكصر، وأظهرت الصور تضرر سيارة الوزير بشكل بالغ، وتشغيل صناديق الهواء الواقية من الصدمات عند الحوادث، لكن الوزير لم يٌصب بأذى.

وتشير المعلومات الأولية إلى أن الحادث "عرضي" وليس متعمدا.

 

زيارة النعمة