عـاجل/ سيناتور معارض يفضح شيوخ الأغلبية، ويؤكد تلقيهم دعما من ولد بو عماتو (فيديو مثير)

قال عضو مجلس الشيوخ الموريتاني محمد ولد غده إن رجل الأعمال محمد ولد بوعماتو كان حاضرا في تصويت الشيوخ ضد مشروع السماح بتعديل الدستور الموريتاني، مردفا أن تأثير ولد بوعماتو سيظهر في صفوف الأغلبية خلال الأيام القادمة.

 

 وأكد ولد غده  - خلال مداخلته في نقاش صالون المدونين بنواكشوط - أن مما يساعد في ذلك أن لولد بو عماتو شعبية كبيرة في صفوف الموالاة، بخلاف المعارضة، معتبرا أن تأثيره على النخب الموالية والأوجه السياسية بسبب علاقته به طيلة السنوات الماضية، وفي مختلف الأنظمة.

 واعتبر ولد غده أنه بسبب نوعية علاقة رجل الأعمال المقيم في المهجر محمد ولد  بوعماتو مع النخب السياسي فلا بد أن تنعكس قيمته المعنوية على أي توجه يتجه إليه، وأن يؤثر فيه.

 وأضاف ولد غده هذه العلاقات ستنعكس على الأغلبية المتمردة والتي لم تروها أنتم إلى الآن، مردفا أن الشيوخ ليسوا سوى ظاهرة وانعكاس لهذا الأمر، متحدثا عن تأثير ما يسمعه الشيوخ في الصالونات وفي البيوت عليهم.

لمشاهدة الفيديو من المصدر، اضغط هنا.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة