فيديو يظهر كيف أرغم ثلاثة عناصر من الشرطة معوقا أسودا على التعري في محطة سفر(صادم)

أظهرفيديو تداوله ناشطون على الفيسبوك تعامل ثلاثة عناصر من الشرطة مع هذا المعوق الذي كان يسعى إلى الوصول إلى محطة القطارات عندما استوقفوه، وطلبوا منه أن يريهم أوراقه، فأجاب: بأن طلب حصوله على الأوراق لا يزال عند المقاطعة، فقالوا له " ليس لك الحق في أن تلج إلى المحطة" يقول فرانسوا بايغا الذي يعيش منذ خمس سنوات في فرنسا.

و يضيف فرانسوا: ثم سألوه من أين حصلت على هذا الجوال ،؟ هل سرقته؟ يقول بدأت أغضب ، فقاموا بدفعي إلى الحائط المجاور، و سحب أحدهم رجلي ، محاولا أن يعرف ما أخبأ فيها، فقلت لهم إنه عضو اصطناعي (prothèses)، فأصرا على معرفة ماذا يوجد تحت لباسي، فقمت بخلع كل الملابس.

وقد جرت هذه الحادثة في فرنسا يوم الاثنين الثاني من مايو الجاري عندما تمكن أحد الهواة من تسجيلها و حملها على الفيسبوك و نالت استنكارا شديدا من طرف آلاف المعلقين.

ملاحظة : لا يظهر الفيديو الذي يدوم 12 دقيقة هذا الحاثة كلها لكن أحدهم عبر عن استعداده لتقديمها كدليل شاهد في حالة ماذا تقدم فرانسوا بشكاية إلى الشرطة.

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

المصدر: jeune afrique

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة