بالفيديو.. مدير مصنع في مصر يعاقب العمال لتأديتهم الصلاة أثناء وقت العمل (فيديو مثير)

بثّ ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر قيام مدير مصنع مصري، بإهانة عدد من عمّاله، ومعاقبتهم، لتأديتهم الصلاة أثناء وقت العمل.

الفيديو أظهر المهندس محمود مرزوق، مدير مصنع شركة النيل للصناعات النسيجية، أثناء قيامه بتعنيف العمال، ومعاقبتهم بحسم الحوافز من مرتباتهم.

وبعد اصطفافهم بجانب بعضهم، في مشهد أشبه بطلبة المدارس، قام مرزوق بالمرور على العمال واحدا تلو الآخر، وسؤالهم عن مدى صحّة صلاتهم في وقت العمل، وإخبارهم بقراره الإداري بحقهم، بعد إقرارهم بخطأ ما قاموا به.

واعتبر المهندس مرزوق أن قطع العمال دوامهم لأداء الصلاة، ممنوع، لأن الدقائق التي يقضونها في الصلاة، تدخل ضمن مرتبهم الشهري.

وطالب مرزوق جميع العمال، بتخصيص وقت الصلاة، أثناء استراحتهم، مكذّبا أحد العمال الذي قال إنه يعمل في وقت استراحته مقابل أن يؤدي الصلاة في وقتها.

وقال ناشطون مصريون، إنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها المهندس مرزوق بإهانة عمّاله، وسبق أن رُفعت بحقه شكاوى لدى القضاء المصري بهذا الخصوص.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا.

عربي21.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة