مركز استطباب كيفه يطلق حملة للتبرع بالدم، و يدعو الجميع للمشاركة

نظم منبر تنمية لعصابه يوم امس السبت الموافق 12 يونيو الجاري نقاشا مفتوحا على صفحة مجموعته على الواتساب حول " أهمية التبرع بالدم" و ذلك بالتزامن مع حملة التحسيس التي ينظمها مركز استطباب كيفه بمناسبة تخليد اليوم العالمي للتبرع بالدم الذي يوافق الرابع عشر من شهر يونيو من كل عام.

و قال الطبيب محمدن رئيس قسم نقل الدم في مركز استطباب كيفه ان حاجة المركز للدم ماسة و ملحة مبرزا ان الدم ليست سلعة تباع في الاسواق او تستورد او تنقل من مكان الى آخر، مؤكدا ان مصدرها الوحيد هو المتبرع المحلي.

و شرح الطبيب محمدن المراحل التي يمر بها أخذ الدم من المتبرعين و تخزينه، نافيا ان يكون التبرع بالدم قد يعرض صاحبه لمخاطر صحية ، موضحا انه ظاهرة صحية و مفيدة لتجدد دم الانسان.

و قد دعا اعضاء المنبر الى المساهمة في هذه الحملة التحسيسية عن تكثيف الجهود لتشجيع المواطنين على التبرع لتأمين حاجات المركز من الدم من اجل إنقاذ الانفس و التكفل بحاجات المرضى من الدم.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة