وزير التهذيب: بتعليمات سامية نظمنا الامتحانات دون اللجوء لقطع الإنترنت

قال وزير التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي محمد ماء العينين ولد أييه: إن قطع شبكة الإنترنت خلال الامتحانات الوطنية يضر بمصالح البلاد والعباد ويؤثر على صورة البلد، وكشف الوزير أنهم تلقوا تعليمات سامية نهاية السنة الدراسية الماضية بإيجاد حلول تضمن شفافية الامتحانات دون اللجوء لقطع الإنترنت، وهو ما جعل وزارتي التهذيب الوطني، والداخلية تباشران العمل وفق خطة محكمة تم استنهاض الجميع لها، وأثمرت نجاح تنظيم الامتحانات في ظروف جيدة دون الإضرار بمصالح المواطنين بحرمانهم من خدمة الإنترنت.

وأكد وزير التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي خلال تدوينة نشرها ظهر اليوم الخميس على صفحته على فيسبوك، أن تعليمات رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني شكلت مصدر إلهام لإنجاح هذه التجربة التي أشاد بها المواطنون.

وشكر الوزير من وصفهم بأصحاب الخطوط الأمامية، من تربويين، ورجال أمن، وسلطات إدارية، نشير إلى أن تنظيم الامتحانات هذه السنة يعتبر برأي المراقبين الأفضل من حيث منع الغش والاختلاس، وتساوي الفرص بين جميع المترشحين، وتطبيق القوانين والإجراءات المعمول بها على الكل دون محاباة أو تمييز.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة