ولد محمد الراظي يشكر المعزين في وفاة أشريف ولد محمد محمود

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي خلق الموت والحياة ليبلوعباده أيهم أحسن عملا، والصلاة والسلام على سيد الخلق من ولد آدم محمد بن عبد الله سيد الأكرمين، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

و بعد:

  يسعدني بإسمي شخصيا، ونيابة عن أفراد أسرتي، أن أتقدم بجزيل الشكر، وعظيم الامتنان لكل من قدم لنا واجب العزاء، سواء بالحضور في صلاة الجنازة و المشاركة في مراسم الدفن، أو من خلال الاتصال بالهاتف، أو المجيء إلى أماكن التعزية في فقيدنا داعيين الله أن يتقبله بواسع رحمته في الفردوس الأعلى، و أن يتقبل من جميع المعزين،وأن لا يريهم في ذويهم مكروها،وأن يغمرهم بواسع فضله ورحمته، وأن يديم عليهم الصحة والعافية،لما غمرونا به خلال هذا الظرف بدعواتهم الصادقة، ومشاعرهم النبيلة،سائلين المولى عز وجل أن يجعل كل ذلك في ميزان حسناتهم.

و لا يفوتني هنا أن أتوجه بشكري الخاص إلى وفد السلطات الإدارية بقيادة والي لعصابه، وأهالينا في مقاطعة كيفه، وجاليتنا في غامبيا على مؤازرتهم لنا، سائلين الله أن يتغمد فقيدنا أشريف ولد محمد محمود ولد سيد المختار بواسع رحمته وجميع موتى المسلمين.

سيد محمد ولد محمد محمود ولد محمد الراظي.

 

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة