إطلاق أنشطة التيار الشبابي للتجديد والبناء(صور)

أُعلن مساء أمس الجمعة في انواكشوط عن إنشاء "التيار الشبابي للتجديد والبناء" وذلك في حفل نظم بفندق موريسانتر، حضره العشرات من منتسبي التيار الجديد، وفي كلمة بالمناسبة قال الياس ولد الشيخ محمد رئيس التيار: إن التيار يشكل رسالة من الشباب إلى الشباب، تدعوه لرص الصفوف والمساهمة الفعالة في بناء وتنمية الوطن، وأضاف ولد الشيخ محمد أن ذلك يقتضي أولا تشخيصا دقيقا لواقع البلد وإمكاناته، واستغلال الكفاءات الشبابية للتغلب على الواقع غير المرْضي للبلد الذي هو دون المستوى المطلوب كما اعترف بذلك رئيس الجمهورية شخصيا.

وأكد رئيس التيار أن موريتانيا لا تقارن في أي مجال بالدول المجاورة لها، وهو ما يستدعي العمل بجد للنهوض بالبلد على كافة الأصعد، وأعلن ولد الشيخ محمد استعداد التيار لمواكبة أي جهد حكومي يسعى لتحقيق هذه الأهداف.

هذا ويضم التيار الجديد مئات المنتسبين من الشباب من مختلف فئات وأعراق ومناطق الوطن، كما يضم كفاءات شبابية في مختلف التخصصات، ويسعى القائمون على التيان لأن يكون إضافة نوعية في الساحة السياسية الوطنية.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة