مشاركة قوية وفاعلة للنائب لمرابط ولد الطالب المين في نجاح زيارة الرئيس لتامشكط

تميزت زيارة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لمقاطعة تامشكط لإطلاق الحملة الزراعية 2022-2023 بمشاركة جماهيرية كبيرة،و وفود ضمت منتخبين،و رجال اعمال، و مناضلين من ولايات الحوضين و لعصابه،إضافة إلى قيادة حزب الإنصاف برئاسة معالي  الوزير الناطق باسم الحكومة السيد ماء العينين ولد آييه.

و من بين أبرز الوفود التي شاركت بقوة فعالية كبيرة في هذه الزيارة  وفد يرأسه النائب عن مقاطعة كيفه لمرابط ولد الطالب المين الذي حرص على المشاركة في إطلاق هذه الحملة،و تعبئة مناصريه في هذه المنطقة للانخراط في الجهود المبذولة لإنجاح الزيارة،و التحسيس حول اهميتها،و ذلك استجابة لدعوة رئيس حزب الإنصاف جميع المناضلين إلى المشاركة الفعالة في إنجاح هذه الزيارة.

و كان النائب ولد الطالب المين قد دعا في بداية موسم التساقطات المطرية الجميع الى الانخراط في جهود تطوير الزراعة،و الاهتمام بالزراعة المطرية،واعدا المزارعين في كيفه بمؤازرتهم عبر السعي الى تذليل الصعوبات التي يواجهونها،و إيصال مطالبهم الى الجهات المعنية.

يشار الى أن النائب عن حزب الإنصاف السيد لمرابط ولد الطالب المين يقود احد حلف الوفاء الذي يصنف احد أقوى الاحلاف السياسية و أكثرها شعبية في كيفه.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة