تنصيب رئيسة جديدة لجهة إينشيري (صور خاصة)

تم صباح اليوم الخميس بمقر فضاء الشباب بمقاطعة اكجوجت تنصيب رئيسة المجلس الجهوي الجديدة لجهة إنشيري السيدة اغلانه بنت أحمد سالم ولد علوش.

ولدى إشرافه على حفل التنصيب استعرض، الأمين العام لوزارة الداخلية واللامركزية السيد محمد ولد اسويدات، القانون المنظم للمجالس الجهوية وخصوصا المواد القانونية المرتبطة بحالة العجز وحالة الوفاة، متمنيا للرئيسة الجديدة التوفيق في مهامها.

وبدوره أكد والي إينشيري السيد صل صيدو الحسن، على أهمية المجلس في المساهمة في تنمية الجهة، داعيا أعضاءه إلى العمل بروح الفريق من أجل المساهمة في تنمية الولاية.

كما عبرت رئيسة المجلس الجهوي لجهة إينشيري عن امتنانها لتولي هذه المسؤولية الجسيمة، مضيفة أنها ستضع خدمة ساكنة الولاية نصب أعينها ومحل اهتمامها بما يتناسب مع حجم التطلعات وطبيعة التحديات التنموية التي تواجهها الولاية.

وأدى الوفد زيارة لمقر المجلس وتفقدوا كذلك سير العمل في مقر المجلس الجديد قيد الإنجاز لمعرفة مستوى تقدم الأشغال فيه.

جرى حفل التنصيب بحضور المدير العام للإدارة الإقليمية في وزارة الداخلية واللامركزية السيد عبدي ولد حرمة والمنتخبين والسلطات الإدارية والأمنية ومستشاري المجلس وشخصيات أخرى.

الوسط+وما.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

زيارة النعمة