كيفه:وزير البيئة و والي لعصابه يخلدان اسبوع الشجرة رفقة المتفوقين في"كنكور"(صور )

 

أشرف وزير البيئة و التنمية المستديمة امدي كمرا، ووالي لعصابه محمد الحسن ولد محمد سعد صباح اليوم الثلاثاء 7 أغشت 2018 بلمعب كيفه عاصمة ولاية لعصابه على غرس عشرات الشجيرات بمناسبة الاسبوع الوطني للشجرة.

و قام السيد الوزير بتوجيه بعض الأطفالالمتفوقين في مسابقة دخول السنة الأولى اعدادية لهذا العام، و الذين يشاركون في المخيم الصيفي بكيفه ،حيث علمهم طريقة غرس الأشجار و أشرف على توجيه بعضهم لغرسها على طول ملعب المدينة قيد الانجاز.

و استمع الوزير خلال زيارته للمرافق التابعة له بالمدينة لشروح قدمها المندوب الجهوي للبيئة و التنمية المستديمة شريف انجاي، حول المصالح التابعة و أهم المشاريع التي يقوم بها قطاعه في الولاية.

الوزير آمدي قال في كلمة للموظفين التابعين لقطاعه إن الهدف من زيارته التي تشمل عدة ولايات هو تفقد المشاريع التي يقوم بها قطاع البيئة و التنمية المستديمة، مبرزا أنه خلال مختلف المحطات التي شملتها الزيارة حتى الآن استمع لمختلف الفاعلين، و خلص إلى أن  أبرز المشاكل التي تواجه السكان في المناطق التي زارها هي الماء ، و التصحر ، و زحف الرمال ، مؤكدا أن بعض هذه المشاكل يعتبر ظواهر طبيعة، و لكنه قطاعه يعمل بكل جهد مع شركاءه للحد من تأثيراتها على السكان عبر حزمة برامج و مشاريع هامة.

و أضاف الوزير أن خلال الفترة التي تولى فيها لإدارة هذا القطاع لمدة ثمان سنوات، أدرك أن العمل الناجح يتطلب وجود فريق متكامل ، و بهذه المناسبة فإنه يغتنم هذه الفرصة ليهنأ كافة الموظفين العاملين في المندوبية الجهوية للبيئة و التنمية المستديمة في لعصابه بقيادة المندوب شريف انجاي على هذا الجهد المتميز ،على جميع الأصعدة في ولاية لعصابه.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة