العثور على جثة رجل مسن بتوجنين (صورة صادمة)

تم مؤخرا العثور على جثة رجل مسن بالقطاع 21 بمنطقة دبي بمقاطعة توجنين، وتظهر الصور التي حصل عليها موقع (الوسط) جثة وقد أوشكت على التحلل، صاحبها توفي في وضعية تشبه وضعية السجود، ولا تزال ملامحه بادية، بينما توجد على بعد نحو مترين من الجثة فضفاضة (داعة) زرقاء (خظره)، وحسب مصادر تحدثت ل(الوسط) فإن الجثة تعود لرجل اختفى منذ نحو شهر من منطقة التيشطايات وكان البحث عنه مستمرا.

هذا، ولم توجد مع الجثة بطاقة تعريف وطنية، لكن تم التعرف عليه من خلال ملامحه.

جريمة قتل بشعة وسط انواكشوط (صورة خاصة)

شهد وسط العاصمة انواكشوط ظهر اليوم الأحد جريمة قتل بشعة، وأفاد أحد صحفيي موقع (الوسط) عاين مكان الحادث أن رجلا تعرض لطعنات قاتلة من زميل له بالقرب من مقر جهة انواكشوط (المجموعة الحضرية سابقا) وقد وصلت عناصر من الشرطة للتجقيق في ملابسات الحادث.

الإمام الدردير الداودي يهاجم النظام الحاكم و الجهات والبلديات

هاجم الامام الدردير الحسن الداودي في فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي هاجم سياسة "تدوير المفسدين التي ينتهجها النظام"، مطالبا رئيس الجمهورية بالوفاء بتعهداته التي أطلقها خلال انتخابه قبل أكثر من سنة وسبعة أشهر من الآن.

و أضاف الإمام أن المسؤولين الذين يسيرون الميزانيات ويقتطعون جزءا منها لأنفسهم دون حق إنما يأكلون في بطونهم نارا، وأردف الإمام في خطبة الجمعة أنما يقع اليوم في شوارع موريتانيا هو حرابة، وعلى السلطات الرسمية أن تبحث عن من يقومون بهذه الحرابة  لتطبيق حدود الشريعة فيهم.

و ذكر الإمام رئيس الجمهورية بما قطعه من عهود عندما قال: "لن نترك فقيرا على قارعة الطريق" مبرزا أن عدد الفقراء في تزايداد.

كما انتقد الإمام سياسة التحصيل و الجباية و الضرائب التي تقوم الجهات و البلديات معتبرا أنها مكوس يجب الإقلاع عنها.

 

القبض على المتهم الرئيس في جريمة القتل ب "سوكوجيم ps" (صورة)

أفاد مصدر أمني خاص أن الأجهزة الأمنية في انواكشوط ألقت القبض على المتهم الرئيس في جريمة قتل الشاب الذي عثر عليه أمس الجمعة في واحة النخيل الموجودة في خلف المحطة الكهربائية القديمة في حي "سكوجيم ps" و هوميتاو به آثار طعنة قاتلة.

و أضاف المصدر أن الشرطة باشرت التحقيق فورا في هذه الجريمة، و تمكنت من إلقاء القبض على الجاني خلال أقل من أربع و عشرين ساعة.

 

القبض على المتهم الرئيس في جريمة القتل ب "سوكوجيم ps" (صورة)

أفاد مصدر أمني خاص أن الأجهزة الأمنية في انواكشوط ألقت القبض على المتهم الرئيس في جريمة قتل الشاب الذي عثر عليه أمس الجمعة في واحة النخيل الموجودة في خلف المحطة الكهربائية القديمة في حي "سكوجيم ps" و هوميتا،وبه آثار طعنة قاتلة.

و أضاف المصدر أن الشرطة باشرت التحقيق فورا في هذه الجريمة، و تمكنت من إلقاء القبض على الجاني خلال أقل من أربع وعشرين ساعة

 

مجموعات فرعية

زيارة النعمة