تظاهرة حاشدة لمنتخبي و أطر و وجهاء لعصابه بقصر المؤتمرات لدعم ولد الغزواني(صور)

نظمت "مبادرة منتخبو و وجهاء و أطر لعصابه" مساء اليوم الأحد 17 مارس 2019 تظاهرة حاشدة، بقصر المؤتمرات القديم لدعم المترشح محمد ولد الشيخ ولد محمد أحمد (الغزواني)، حضرها الآلاف من أنصار هذه المبادرة المنحدرين من ولاية لعصابه بمختلف جهاتها، و أحلافها التقليدية، و تحالفاتها السياسية.

 و جاء في بيان باسم المبادرة قرأه رئيس المجلس الجهوي لولاية لعصابه السيد محمد محمود ولد حبيب إن إعلان ترشح السيد محمد ولد الشيخ ولد و محمد أحمد ولد الغزواني للاستحقاقات الرئاسية المقبلة يأتي من أجل استلام مشعل تسريع وتيرة البناء و التنمية، و صيانة المكتسبات الوطنية، و التصدي للتحديات المستقبلية الداخلية، و الخارجية.

و أضاف ولد حبيب أن كل القوى السياسية الوطنية الموالية، وجزءا من الطيف المعارض بادر إلى تزكية هذا الترشح و تبنيه، مبرزا أنهم كمنتخبين و وجهاء، و أطرا من ولاية لعصابه، بمقاطعاتها الخمس يعلنون دعمهم، و مساندتهم لهذا المرشح باعتباره مرشح الإجماع الوطني، و يؤسسون دعمهم هذا على ما يتحلى به المرشح من قيم، و مؤهلات تعتبر ثمرة لما اكتسبه من تكوين عالي، و خبرة مهنية، و تجارب طويلة ثرية و ناجحة.

و دعا البيان أصحاب الضمائر الحية، و كل المواطنين ،و المواطنات إلى تغليب المصلحة الوطنية، و الإلتفاف حول هذا المرشح لضمان كسب رهان المستقبل.

و قد أكد  جميع المتدخلين بعد قراءة البيان من عمد، و نواب ،وقيادات حزبية على ضرورة رص الصفوف، و مضاعفة الجهود لإنجاح هذا المترشح و ضمان فوز كاسح خلال الاستحقاقات.

و يرى بعض المراقبين أن أهل لعصابه قد برهنوا من خلال تظاهرتهم اليوم الأحد على استعدادهم التام لتجاوز الخلافات الضيقة، و الحساسيات السياسية إلى مرحلة رص الصفوف، و العمل بروح الفريق لإعطاء صورة ايجابية، و مشجعة  عن مدى الانسجام الذي تتطلبه المرحلة القادمة

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة