اتحاد أرباب العمل يهنئ الرئيس المنتخب، ويشيد بتعبير الشعب عن إرادته بكل حرية (بيان)

بسم الله الرحمن الرحيم

يتقدم الاتحاد الوطني لارباب العمل الموريتانيين الي فخامة الرئيس المنتخب محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الشيخ الغزواني باخلص التهاني والاماني بعد نيل ثقة الشعب الموريتاني في انتخابات شفافةونزيهة وفوزه الكبير في حسم الانتخابات الرئاسية من شوطها الاول بعد اعراب الناخب الموريتاني عن ارادته السيدة وقراره الحر في اختيار من يعهد اليه بادارة الشان العام رئيسا للجمهورية ، سائلين العلي القدير ان يتواصل في عهده تعزيز وتطوير مسيرة التنمية والديمقراطية والامن بما فيه خيرالعباد والبلاد .

ولايسع الاتحاد بالمناسبة الاان يثمن عاليا تعلق فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بالدستور وباستقرار وديمقراطية البلد و ان يعتز بالمكاسب الجلية التي حققها للشعب الموريتاني طيلة عشرية النماء والتطور وما ميزها من تنمية وديمقراطية وتحولات بنيوية .

ويشيد الاتحاد بمستوى النضج الكبير والوعي المشهود للشعب الموريتاني خلال الحملة الانتخابية وتعلقه المتواصل بالعمل علي ادارة التنافس الديمقراطي في اجواء من الوئام والسلم والديمقراطية .

و الشكر موصول لكل الهيئات المشاركة في العملية الانتخابية ناخبين ومنتخبين وسلطات تنظيم وامن علي تضافر جهودهم لتسيير حملة بناءة و ديمقراطية امنت التناوب السلس علي السلطة وضمنت في سابقة من نوعها ببلانا تسليم السلطة من طرف رئيس منتخب لرئيس منتخب .

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة