ولد محم:المنتدى غير مخول للترحيب بالضيوف، وبيانه "مشين"

قال وزير الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية الأستاذ سيدي محمد ولد محم: إن منتدى المعارضة غير مخول للترحيب بالضيوف من عدمه، ووصف ولد محم بيان المنتدى الذي رفض الترحيب بزيارة ولي الععهد السعودي لموريتانيا بالبيان "المشين" وغير اللائق في حق مسؤول رفيع من بلد شقيق تربط موريتانيا به علاقات ضاربة في القدم، ومصالح مشتركة.

وأكد الناطق باسم الحكومة - الذي كان يتحدث ردا على أسئلة للوسط خلال المؤتمر الصحفي للحكومة أمس الثلاثاء- أن بيان المنتدى المذكور يشكل "سقطة" من سقطات المعارضة الكثيرة، والتي دأبت عليها، لكنها هذه المرة كانت سقطة فادحة، وأن الرد عليها، ورفضها ظهر حتى من داخل صفوف المعارضة نفسها.

وكان المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة المعارض قد أصدر بيانا عشية زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لانواكشوط، رفض فيه الزيارة، ووصف بن سلمان بحليف إسرائيل، وأنه غير مـُرحب به في موريتانيا - حسب المنتدى-.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة