ولد الشيخ محمد مستشارا لوزيرة التهذيب ضمن تعيينات واسعة(خاص)

صادق مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم الخميس 7 فبراير 2019 على العديد من التعيينات في وزارة التهذيب الوطني والتكوين المهني، من بينها تعيين الأستاذ الصحفي سعدبوه ولد الشيخ محمد مستشارا مكلفا بالإعلام بوزارة التهذيب الوطني والتكوين المهني، وتم تعيين المستشار الإعلامي السابق مستشارا مكلفا بالتعليم الأساسي، ضمن تعيينات أخرى، سننشرها لاحقا، وبهذه المناسبة يتقدم طاقم موقع (الوسط) بأحر التهاني، وأصدق الأماني للزميل سعدبوه ولد الشيخ محمد بالتوفيق في مهمته الجديدة.

معلومات عن المستشار الإعلامي الجديد بوزارة التهذيب الوطني والتكوين المهني:

من مواليد الثمانينات، حاصل على الإجازة في القرآن الكريم، بروايتي ورش، وقالون سنة 1999

حاصل على شهادة الباكالوريا سنة 2001

حاصل على الإجازة "المتريز" من كلية الآداب بجامعة انواكشوط سنة 2006

حاصل على شهادة "ماستر" في الآداب، من وحدة "النص الأدبي، ومناهج دراسته"، من كلية الآداب، ظهر المهراز، بجامعة سيدي محمد بن عبد الله، بمدينة فاس، بالمملكة المغربية، سنة 2009.

حاصل على شهادة الكفاءة التدريسية للمستوى الثانوي من المدرسة العليا للأساتذة (أنس) بانواكشوط، بعد نجاحه في مسابقة اكتتاب أساتذة السلك الثاني لمادة اللغة العربية، وتلقيه التكوين لسنتين من المدرسة المذكورة، التي تخرج منها سنة 2010، حيث تم تحويله لولاية كيدي ماغا، ومارس التدريس هناك عدة سنوات، قبل أن يتم تحويله للوزارة، بصفته رئيسا لقسم بخلية الإعلام والتهذيب والتحسيس في الوسط المدرسي.

كما تضم السيرة الذاتية لولد الشيخ محمد تكوينات متعددة، في مجالات: الإعلام، والمسرح المدرسي، والمعلوماتية، وهو مؤسس، ومدير موقع الوسط الإخباري، حتى تعيينه اليوم الخميس 7 فبراير 2019، وعمل سابقا بعدة وسائل إعلام وطنية، منها صحف، ومواقع، وقنوات تلفزيونية خاصة، وله عشرات المقالات المنشورة.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة