د/ بدي ولد ابنو " احتمالات أن أكون مرشحا للمعارضة ضئيلة جدا(مقابلة)

قال المعارض الموريتاني المشهور محمد بدي ولد أبنو في مقابلة مع أحمد وديعة في برنامج " في الصميم" قال إن احتمالات ترشيحه من طرف المعارضة في موريتانيا تبدو ضئيلة جدا.

و أضاف ولد أبنو إنه وصل إلى هذه النتيجة بعد ثلاث سنوات من الاتصالات مع أطراف في "المعارضة التاريخية " في الداخل و الخارج.

و أكد الدكتور و الباحث بدي الذي يرأس مركز الأبحاث و الدراسات العليا في بروكسل، إنه يرى أن احتمالات فوز مرشح المعارضة في الاستحقاقات الر ئاسية القادمة ضعيفة جدا، ولكنها ممكنة في حالة اتفقت على مرشح واحد.

يشار إلى أن الدكتور محمد ولد بدي ولد أبنو هو باحث و شاعر و روائي موريتاني مقيم في الخارج، و هو من أبرز رموز معارضة نطام ولد الطايع في الخارج.

و قد صدر له كتاب مؤخرا تحت عنوان " موريتانيا إلى أين" تناول فيه مستقبل التحولات الاقتصادية و السياسية المحتملة  في موريتانيا من خلال الفرص و الأفاق التي يمكن أن يوفرها الغاز المكتشف حديثا.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة