" التعليم أولا" تنظم مبادرة حاشدة لدعم المترشح ولد القزواني (صور)

احتضنت باحة المسبح بفندق "موريسانتر" وسط العاصمة انواكشوط مساء اليوم السبت 11  مايو 2019 تظاهرة حاشدة نظمتها اطر مبادرة "التعليم أولا" الداعمة للمرشح محمد ولد الشيخ ولد محمد احمد ولد القزواني.

و قال رئيس هذه المبادرة مدير ثانوية دار النعيم السيد سيد ولد احمد ولد فراح إن هذه المبادرة تعتبر نوعية لأنها تجمع كوكبة من أطر التعليم تملك تجربة واسعة في العمل السياسي، ستوظفها بكل طاقاتها في إطار التعبئة و التحسيس للتسجيل على اللائحة الانتخابيةً ،و في الحملة الرئاسية المقبلة لصالح مرشحها من اجل تحقيق فوز كاسح في الشوط الأول من الانتخابات بإذن الله.

بدوره ثمن الأستاذ احمدو كلي عضو لجنة تنسيق المبادرات الداعمة للمرشح ولد القزواني المجهود الكبير التي تبذله هذه المبادرة مبرزا أن خير من يمكن أن يعول عليه في نجاح الحملة الانتخابية، و تحقيق النصر هم اطر التعليم.

وقد تميزت مداخلة مسؤول الإعلام في هذه المبادرة الدكتور المختار ولد احمد زيدان بكلمة ترحيبية طالب فيها بمنح التعليم أولية في المرحلة القادمة باعتباره قاطرة لتحقيق أية نهضة تنموية، ومبرزا مكانة المربي في صنع أجيال المواطنة الصالحة، و الرقي بالبلدان إلى مصافي الأمم المتقدمة.

 

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة