كيفه: مهرجانان متزامنان ل "بيرام، و ولد بو بكر ، تباين في الحضور،وتوحد في الخطاب

شهدت مدينة كيفه عاصمة ولاية لعصابه مساء اليوم الأحد 9 يونيو 2019 مهرجانين متزامنين للمرشحين بيرام ولد الداه ولد عبيدي و سيد محمد ولد بوبكر، و بينما نظم الأول مهرجانه الخطابي في الجهة الشرقية من المدينة في حي "أتويميرت" في ساحة " تيشطاي" عقد الثاني مهرجانا شعبيا في المنصة الرسمية في ساحة الولاية.

و قال مراسل (الوسط) إن مهرجانا ولد بوبكر تميز بحضور جماهيري معتبر يتراوح بين 1000 إلى 2000 شخصا معظم من مناضلي حزب " تواصل" في مقاطعات كيفه، كرو، و باركويل، في حين اقتصر الحضور في مهرجان بيرام على بعض شباب حي "انتو" و القديمة و قدر عدد الحاضربن ب 500 شخصا معظمهم من المتفرجين.

و أضاف المراسل أن المرشحان ركزا على مشكلة العطش التي تعاني منها المدينة، و انتقدا تقاعس السلطات و عجزها عن وضع حل نهائي لها، دون أن يقدما وعودا خاصة لسكان هذه الولاية بإقامة مشاريع أو تشييد بنى تحتية كما فعلا في بعض الولايات الأخرى.

و حمل المرشحان نظام ولد عيد العزيز المسؤولية عن ما آلت اليه أوضاع السكان في ولايات الوطن من تردي الظروف المعيشية و انتشار الفقر و البطالة.

 

 

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة