كيفه/ حلف الأصالة و المستقبل بقيادة ولد محمد الراظي يحضر لنجاح مهرجان " غزواني" في كيفه(صور)

نظم الزعيم التقليدي لحلف أهل سيد محمود ،رئيس حلف "الأصالة و المستقبل" سيد محمد ولد محمد الراظي مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2019 تظاهرة شعبية حاشدة بمنزله في مدينة كيفه لدعم المترشح محمد ولد الشيخ ولد الغزواني. و قال: ولد محمد الراظي في كلمة بالمناسبة أمام المئات من أنصاره، و بحضور بعض أعضاء منسقية حملة المرشح في كيفه " التقيت بالمرشح محمد ولد الغزواني، وطلب مني أن أدعمه، و وافقت على ذلك لجملة من الاعتبارات أولها رؤيتي له كأفضل قيادة للبلد في المرحلة القادمة"،و أضاف ولد محمد الراظي "و قد أعلنت ذلك في مبادرة أطلقتها في أنواكشوط، وعبأت لها في جميع مناطق انتشار شعبية هذا الحلف في نواذيبو و سيلبابي و كنكوصه و ول ينج".

و أكد الزعيم ولد محمد الراظي إن هذه التظاهرة تأتي تحضيرا للمهرجان الكبير الذي سيرأسه المرشح بعد غد الخميس في مدينة كيفه، داعيا الجميع إلى الحضور المكثف لهذا المهرجان، و المشاركة الفعالة في التحضير له.

و شرف ولد محمد الراظي الوجيه دحماد ولد الشيخ أحمد بكلمة ترحيبية بالوفد حث فيها ولد الشيخ أحمد الجماهير إلى الحضور يوم المهرجان بكثافة، ومضاعفة الجهود يوم الاقتراع لتحقيق أكبر نسبة تصويت في موريتانيا لصالح المرشح.

و في مداخلته قال نائب كيفه عن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية خطري ولد الشيخ ولد محمود إن هذا الحلف سيشارك بكل قوة في مهرجان التحدي، و سيعمل على تحقيق نصر غير مسبوق لصالح ولد الغزواني.

 بدوره أعرب المنسق الجهوي المساعد لحملة لعصابه عن شكره للاستقبال المتميز و كم الحضور  الكبير، الذي ميز هذه التظاهرة رغم الحرارة الشديدة، و هو ما يترجم الثقل الانتخابي لهذا الحلف التاريخي بقيادة الزعيم سيد محمد ولد محمد الراظي.

و قد أجمع المتدخلون من وجهاء و أطر و منتخبين على دعمهم و مساندة للمرشح ولد الغزواني، معربين عن وقوفهم صفا واحد وراء رئيس هذه الحلف و القيادة التاريخية لأهل سيد محمود سيد محمد ولد محمد الراظي.

 و تعتبر هذه التظاهرة أضخم مهرجان خطابي شهدته مدينة كيفه منذ انطلاقة الحملة الانتخابية - حسب المراقبين-.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة