وزير التعليم الأساسي يؤدي زيارة مفاجئة لمدرسة بلكصر(صور)

أدى وزير التعليم الأساسي وإصلاح قطاع التهذيب الوطني آدما بوكار سوكو صباح اليوم الأربعاء زيارة مفاجئة للمدرسة رقم 8 بمقاطعة لكصر، بــُغية الاطلاع ميدانيا على سير الدروس في ثالث يوم من السنة الدراسية، وحضر الوزير مراسم رفع العلم الوطني في الوقت المحدد، ولاحظ حضور التلاميذ، والمعلمين الساعة الثامنة بالضبط، وأعطى وزير التعليم الأساسي وإصلاح قطاع التهذيب الوطني تعليماته لمدير المدرسة، ومفتش المقاطعة بضرورة الالتزام بأوقات الدوام، وتطبيق النصوص، والتعميمات التي أصدرتها الوزارة بهدف تحسين سير التدريس.

كما زار الوزير مقر الإدارة الجهوية بولاية انواكشوط الغربية، وتفقد سير العمل مع بداية السنة الدراسية، وقد اثارت هذه الزيارة المفاجئة للوزير للمدرسة رقم 8 بلكصر حالة استنفار في مدارس العاصمة، تأدية للواجب، وتحسبا لأي زيارة مماثلة قد يقوم بها الوزير في أي لحظة، وهو ما خلق جوا من التنافس الإيجابي لتقديم الأفضل.

وتعتبر المدرسة رقم 8 بلكصر إحدى أعرق المدارس بالعاصمة، حيث تأسست سنة 1958، ويدرس بها اليوم مئات التلاميذ في سبعة فصول، على يد 16 معلما.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة