تساؤلات حول تدفق المهاجرين غير الشرعيين عبر موريتانيا

قال مصدر مأذون للوكالة الموريتانية للأنباء إن خفر السواحل الموريتاني أوقف صباح اليوم الجمعة نحو 140 مهاجرا غير شرعي في المياه الإقليمية قبالة مركز نوامغار الإداري التابع لمقاطعة الشامي بولاية داخلت نواذيبو.

ووفقا للمعلومات التي حصلت عليها الوكالة الموريتانية للأنباء فقد اعترض حفر السواحل الموريتاني قاربا محملا بمجموعة من المهاجرين غير الشرعيين قادمة من دول أخرى باتجاه الشواطئ الأوروبية.

وتستعد السلطات العليا بالبلد وفقا للبرنامج الاستعجالي لمواجهة ظاهرة الهجرة غير الشرعية بالتنسيق والشراكة مع شركائها خصوصا المنظمة الدولية للهجرة لاتخاذ الإجراءات الضرورية المطلوبة في مثل هذه الحالات.

وكانت إحدى دوريات قواتنا المسلحة وقوات أمننا المكلفة بتأمين الحوزة الترابية قد تمكنت الأربعاء الماضي من إنقاذ 85 مهاجرا غير شرعي فيما انتشلت 58 جثة بعد غرق قاربهم في الشواطئ الموريتانية وهم في طريقهم إلى اسبانيا.

وما.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة