وزارة التهذيب: لا جديد بخصوص مقدمي خدمة التعليم(توضيح)

نوهت وزارة التهذيب والتكوين التقني والاصلاح في توضيح نشرته على موقعها بجهود كل الفرق البرلمانية والنواب الموقرين الذين تباحثوا معها حول ملف مقدمى خدمة التعليم.

ونفت الوزارة علمها بأي اتفاق بخصوص ملف مقدمي خدمات التعليم مؤكدة أن موقفها من هذا الملف هو المنشور على موقعها الالكترونى منذ يوم الجمعة 8 يناير 2021

توضيح

"تنوه وزارة التهذيب الوطنى والتكوين التقنى والإصلاح بجهود كل الفرق البرلمانية والنواب الموقرين الذين تباحثوا معها حول ملف مقدمى خدمة التعليم، وتؤكد أن موقفها من هذا الملف هو المنشور على موقعها الالكترونى منذ يوم الجمعة 8 يناير 2021 ولا علم لها بأي اتفاق بهذا الخصوص.

والوزارة تؤكد لمقدمى الخدمة وكل من خاطبها فى ملفهم حرصها، أكثر من أي شريك أو متدخل آخر، على مصلحة مقدمي الخدمة كشباب موريتانيين، وحرصها على ما يترتب على ما يقدمون من خدمات من مصالح التلاميذ. وهي تتصرف فى هذا الملف وفى غيره وفق رؤية شاملة لإصلاح القطاع بواقعية وحسب ما تمليه النصوص المعمول بها."

و كانت بعض المواقع المحلية قد تناولت أمس ما أسمته وساطة ناجحة لبعض النواب البرلمانيين أسفرت عن عقد اتفاق أو هدنة بين مقدمي خدمات التعليم و وزارة التهذيب تتعهد بموجبها الوزارة ببحث السبل الكفيلة بحل الأزمة بينها و بين مقدمي، و بالمقابل تعهد مقدمي خدمات التعليم بفض اعتصامهم.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة