النعمة: توزيع مخصصات نقدية على الصحافة العمومية و إقصاء تلك الخصوصية

نظمت الإدارة العامة للأمن المدني وتسيير الأزمات ورشة تكوينية في مباني الولايةبالنعمة أشرف عليها والي الحوض الشرقي وبحضور رؤساء المصالح الجهوية تم خلالها توزيع مخصصات على الصحافة العمومية دون الخصوصية التي أكد انها لم يحسب لها حساب لدى الجهاة الممولة او القائمة على التكوين.

هذا التصرف والإقصاء الممنهج للصحافة الخصوصية يثبت عكس التوجه الجديد لرئيس الجمهورية محمد ولد الغزواني الذي شكل لجنة لإصلاح القطاع وتنظمه.

هذا الإقصاء قد يراه الزائر في تصرف السلطات العليا في للولاية التي تهتم دائما باشعار الصحافة العمومية متجاهلة الإعلام الخصوصي والمحلي خاصة، و هو تصرف درج عليه المسؤولون الحكوميون خلال الأنظمة المتعاقبة، حيث يقومون  بتوزيع مبالغ زهيدة عادة من اجل كسب ود مراسلي وسائل الاعلام العمومي و دفعهم الى نقل الى تغطية مغلوطة للواقع  و التغاضي عن الواقع المزري للساكنة، و فضح الوعود الزائفة التي يقدمها الوزراء، و المسؤولون الحكوميون في كل زيارة يقومون بها لتفقد احوال السكان او الاطلاع على سير عمل المشاريع و البرامج الحكومية.

صوت الشرق + الوسط الاخباري 

 

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة