كيفه/ العمدة جمال يدشن مأموريته بحملة للنظافة و يطلق نداء استغاثة(صور)

دشن عمدة كيفه الجديد الدكتور جمال ولد كبود مأموريته لمنصب عمدة بلدية كيفه، و الذي استلمه يوم أمس، دشنها بحملة واسعة لنظافة المدينة المنكوبة بكثرة الأوساخ وغياب ألية للصرف الصحي في ظل غياب الوسائل و الآليات اللأزمة للتخلص من القمامة.

و في كلمة بالمناسبة قال العمدة ولد كبود في اتصال بالوسط إن نظافة المدينة تعتبر أولوية بالنسبة له، وم لذلك اختار أن يدشن عهده بنظافة سوق المدينة، مبرزا أن الحملة التي أطلقها اليوم ليست حملته وحده لأن نجاحها يتطلب تضافر جهود الجميع .

و أضاف ولد كبود أن مدينة كيفه مدينة منكوبة بالأوساخ و القمامات، مطالبا الخيرين من أبناء المدينة من أطر و فاعلين و رجال أعمال و منتخبين محليين إلى مؤازرته في هذا المجهود كل حسب طاقته من أجل مدينة نظيفة و مظهر حضري لائق.

ولد كبود قال إنه يعزم فتح حساب خاص مستقل عن البلدية و تشكيل لجنة خاصة للإشراف عليه يعنى فقط بمسألة النظافة.

هذا و تعد نظافة المدن من الخدمات الحضرية التي لا غنى عنها كالماء و الصحة و التعليم ، و تستلزم أيضا وعيا من السكان بأهميتها و ضرورتها للصحة العامة، و هو ما يتطلب حملة تحسيس عبر كافة وسائل التواصل المتاحة.

 

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة