كيفه/ اجتماع حاشد لمجموعة "أهل أعل ولد حبيب بمنزل رجل الأعمال مياره ولد محمد سعدنا(صور)

نظمت مجموعة" اهل اعلي ولد حبيب" في كيفه مساء أمس السبت 15 دجمبر 2018 اجتماعا شعبيا موسعا بمنزل رجل الاعمال المشهور مياره ولد سعدنا حضره المئات من الأطر و الوجهاء و الفاعلين السياسيين المنتمين لهذه الجماعة الوازنة في كيفه، و بعض مناطق المفوضين، و لعصابه.

و ترأس هذا الاجتماع العائلي الموسع رئيس فرع حزب الاتحاد من اجل الجمهورية في كيفه الدكتور محمد فال ولد محمد سعدنا الملقب خونا" الذي رحب بالحضور داعيا الجميع إلى بذل المزيد من الجهود لتعزيز روابط التلاحم و التكافل بين أفرادها، من اجل إبراز دورها و تعزيز حضورها في الاستحقاقات الرئاسية المقبلة.

و قد طالب المتدخلون في هذا الاجتماع الحكومة الموريتانية،و الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز بتعيين الإطار الشاب رئيس فرع حزب الاتحاد الدكتور خونا تثمينا لمجهوداته الكبيرة في دعم و نجاح  حملة الحزب الأخيرة في كيفه ،و اعتبارا للثقل الانتخابي الذي يمثله ،و لللكفاءات و المؤهلات العلمية التي يتمتع بها.

رجل الأعمال المشهور في لعصابه مياره ولد محمد سعدنا طالب الحضور الكريم بالتعاون جميعا من اجل تحقيق أهداف هذا المجتمع،و تصفية النفوس بالابتعاد عن الضغائن و التشاحن.

يشار إلى أن هذه المجموعة تتمتع بثقل انتخابي في كيفه و ما جاورها، و لها امتدادات واسعة في مناطق من الحوضين و لعصابه ، و انواكشوط.

 

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة