روصو: مؤتمرصحفي لفيدرالية الحزب الحاكم و انضمام ولد اللهاه (صور)

عقدت فيدرالية حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بولاية اترارزه تحت رئاسة الأمين الفيدرالي محمدن حمادي لقاء بأطر الحزب بحضور الصحافة المستقلة لشرح خيارات الحزب التي حددتها قيادة الحزب، و المرشحين الذين تم اختيارهم في الانتخابات المرتقبة، و كذلك للحديث عن أهمية انضمام رجل الأعمال يسلم ولد اللهاه للائحة الحزب.

و في كلمة افتتاحه للنقاش ذكر الأمين الفيدرالي بالانجازات الكبيرة التي تحققت في عهد الرئيس محمد ولد عبد العزيز و خاصة في المأمورية الأخيرة، و حث المناضلين و المناضلات على العمل على إنجاح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في الاستحقاقات المقبلة.

و قد هنأ الفيدرالي بالمناسبة السيد يسلم ولد اللهاه على التحاقه بلائحة الاتحاد بعدما حاول أن يترشح من حزب UDP.

و بدوره شكر ولد اللهاه الحضور و سكان مدينة روصو على احتضانه عندما كان يتيما، مؤكدا أنه لا يمكن مهما فعل أن يكافئ المدينة و أهلها على حسن الضيافة و المكانة التي حظي بها.

مرشح الحزب لبلدية روصو  الوزير السابق بمب ولد درمان تحدث عن أهمية انضمام ولد اللهاه، مبرزا ثقله الانتخابي، و أنه يشكل إضافة نوعية للفريق.

ويرى مراقبون أن تنازل مرشح حزب UDP، وانضمامه للحزب الحاكم سيعزز من حظوظ مرشحه بمب ولد درمان للفوز بمنصب عمدة روصو.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

زيارة النعمة