كيفه: " حلف الوفاء" بقيادة النائب لمرابط ينظم أمسية تحسيسة حاشدة لصالح المرشح " غزواني"(صور)

نظم " حلف الوفاء" بقيادة النائب لمرابط ولد الطالب ألمين ليلة البارحة أمسية فنية و تحسيسية حاشدة بمقر حملته لصالح المرشح محمد ولد الغزواني، بحضور بعثة منسقية حملة المرشح ولد الغزواني في لعصابه .

و قال النائب لمرابط أمام الآلاف من أنصاره الذين توافدوا بكثرة على مقر السهرة إن الحشود التي وفدت الليلة لتعبر عن تعلقها بمرشح الإجماع ستترجم إرادتها بالتصويت بكثافة لصالح مرشحها كما وعودتنا دائما.

و أضاف النائب لمرابط إن هذه التظاهرة تأتي في إطار التعبئة و التحسيس للمهرجان الكبير الذي سيرأسه المرشح غدا الخميس في مدينة كيفه، داعيا الجميع إلى الحضور لهذا المهرجان، مؤكدا أنه لن يدخر جهدا في سبيل الحشد لهذا المهرجان لتحقيق أضخم تجمع بشري غير مسبوق - إن شاء الله - منذ بداية الحملة الانتخابية.

وقد شكر منسق حملة لعصابه الجماهير الغفيرة التي حضرت الأمسية معربا عن فرحته بهذا الكم من الحضور الذي يترجم تلاحم القمة و القاعدة، و حث الجميع على الحضور لمهرجان الخميس، و الانخراط في جهود التعبئة و التحسيس من أجل تحقيق فوز مريح للمرشح في لعصابه.

 

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة