إنجاز دولي لموريتانيا من بوابة حقوق الإنسان

في إنجاز لافت حققته موريتانيا، تم انتخاب البلدا عضوا في لجنة حقوق الإنسان بجنيف، وقالت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون و الموريتانيين في الخارج إن انتخاب موريتانيا عضوا في مجلس حقوق الانسان سيمكنها من المشاركة الفاعلة في أعمال هذا المجلس "و إيصال صوتها ورسالتها النبيلة في مجال حقوق الإنسان".

وقالت وزارة الخارجية  في بيان:" حققت بلادنا البارحة فوزا باهرا خلال الجلسة السابعة عشرة للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الرابعة والسبعين، حيث انتخبت الجمهورية الإسلامية الموريتانية عضوا في مجلس حقوق الإنسان، للفترة 2022-2020 بمجموع 172 صوتا من أصل 187".

وأضاف البيان:" إن وزارة الشؤون الخارجية والتعاون و الموريتانيين في الخارج لتسجل بارتياح هذه الحصيلة المشرفة لجهود السلطات العمومية في تجسيد تعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في اتخاذ كل ما من شأنه تعزيز الحضور الفاعل لبلادنا في المحافل الاقليمية والدولية".

ويعتبر هذا المكسب إنجازا يـُحسب لمفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني حسنه ولد بوخريص، وضربة قاسية للجهات التي تحاول جاهدة تشويه صورة موريتانيا في مجال حقوق الإنسان في المحافل الدولية.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة