ولد الشيخ احمد يجتمع برجال أعمال موريتانيين بالإمارات

اجتمع رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين زين العابدين ولد الشيخ أحمد أمس السبت بدبي مع وفد من رجال الاعمال الموريتانيين العاملين بدولة الامارات العربية المتحدة.

وقدم رئيس الاتحاد خلال اللقاء عرضا عن ظروف الاستثمار بموريتانيا والتحسن المضطرد لمناخ الاعمال كما استعرض الجهود التي يقوم بها الاتحاد لترقية القطاع الخاص والافاق الواعدة التي حملها برنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني بالعمل الجاد على ترقية القطاع الخاص وتعزيز القطاعات الانتاجية الموفرة لمناصب الشغل.

واكد ولد الشيخ احمد علي الأهمية التي يوليها الاتحاد لرجال الاعمال الموريتانيين العاملين بالخارج بوصفهم سفراء لبلدهم ، وشركاء للاتحاد ومستثمرين مبدعين جديرين بالتنويه ، داعيا الي المزيد من الاهتمام بالعمالة الوطنية تكوينا تشغيلا، مشددا على سعي الاتحاد الدائم الى مواكبة ودعم رجال الاعمال الموريتانيين المقيمين بالخارج والعمل مع سلطات البلد المضيف لتسهيل اعمالهم وتعزيز التعاون مع نظرائهم المحليين كما هو الحال بالنسبة لجهود الاتحاد السابقة خلال مختلف لقاءاته بالعديد من البلدان العربية الافريقية الاوربية.

 وجدد رئيس ارباب العمل لرجال الاعمال حرص الاتحاد على الاشراك الدائم لهذه الشريحة الهامة سواء بإشراكها الفعلي داخل هيئاته وضمان مشاركتها في الملتقيات المنظمة او عبر تامين التواصل الدائم والاستماع لانشغالاتها والسعي لحلها وتثمين المكاسب التي حققتها في مجال الاستثمارات البينية بالبلدان الشقيقة.

من جهتهم قدم رجال الاعمال الموريتانيون المقيمون بدولة الامارات خلال اللقاء عرضا عن ظروف العمل والاستثمار هناك وما تتطلبه من جهود دائمة لتحسين وتحيين مقدرات المقاولات والاعتماد علي قيم المبادرة والريادة والابتكار في اجواء تنافسية محفزة، كما استعرضوا مجمل مطالبهم وانشغالاتهم المتعلقة بشركاتهم ، مشيدين بتعهدات رئيس الجمهورية في مجال خلق اقتصاد منتج متنوع واعتبار القطاع الخاص رافعة فعلية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلد، ومثمين روح انفتاح ارباب العمل الموريتانيين بالاستماع لمشاغلهم والسعي لحلها و مؤكدين انخراطهم في كل ما يعزز التبادل بين البلدين ويمكن من استفادة اليد العاملة الوطنية من ما راكموه من خبرات تسييرية و تجارب استثمارية ، ويضمن اضطلاع المقاولات الاقتصادية التي اقاموها بالإمارات بمسؤولياتها الاجتماعية والوطنية.

وختم رئيس الاتحاد اللقاء بشكر مجموعة رجال الاعمال المقيمين بالإمارات والالتزام بعرض مختلف تطلعاتهم ومطالبهم على نظرائه الاماراتيين وعلى السلطات الموريتانية في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس لترقية القطاع الخاص.

وأعرب عن امله في ان يمكن اللقاء المرتقب بين رجال الاعمال الموريتانيين والاماراتيين من تعزيز هذه الشركات والاشراك الفعلي لرجال الاعمال الموريتانيين بدولة الامارات الشقيقة.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة