كيفه: اجتماع تحسيسي للحزب الحاكم يضم أغلب المترشحين من أحزاب أخرى(صور)

احتضن فندق البلدية وسط مدينة كيفه مساء اليوم  الإثنين 10-09-2018 اجتماعا تحسيسيا موسعا ضم أغلب المترشحين السابقين من أحزاب أخرى، و داعميهم من أطر و منتخبين، و وجهاء تقليديين.

و في كلمة بالمناسبة دعا منسق حملة كيفه الوزير السابق سيد ولد معيوف الحضور إلى مضاعفة الجهود و تكثيف التحسيس و التعبئة خلال المرحلة الراهنة اجل حصد أكبر عدد من المستشارين في المجلسين البلدي و الجهوي خلال الشوط الثاني.

ولد معيوف نبه إلى أنه من غير المقبول خلال الشوط الثاني أن يضيع صوت واحد، داعيا إلى حملة بيت بيت في حملة تعبئة غير مسبوقة تضمن النجاح بأغلبية ساحقة.

و كان لافتا خلال الاجتماع حضور النائبين الجديدين عن كيفه خطري ولد الشيخ ولد محود عن حزب الاتحاد و لمرابط و الطالب ألمين عن حزب السلام.

كما حضر الاجتماع كذلك مترشحون سابقون من أحزاب أخرى مثل محمد الأمين ولد محمد أسقير عن حزب السلام و محمد محمود ولد بابا عن حزب التحالف الشعبي و سيد مولود ولد سيدمولود عن الفضيلة و الزاكي ولد سيد عن حزب الغد.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة