كيفه/ العمدة جمال يبشر بخطة نظافة متكاملة لمدة 30 شهرا متواصلة (تفاصيل)

قال عمدة بلدية كيفه الدكتور جمال ولد كبود في حديث لوكالة كيفه للأنباء ليلة البارحة حول الإجراءات التي تعتزم البلدية اتخاذها لنظافة المدينة إن المشروع الممول من طرف الاتحاد الأوروبي الذي تتولى منظمتا ADIG الموريتانية و CORAIL الفرنسية تنفيذه سينطلق من خلال ورشة كبيرة ستقام في ال 21 يوليو الجاري بمدينة كيفه.

وأضاف العمدة أن كافة المشكلات التي كانت تعترض بدء العمل في المشروع قد تم التغلب عليها وأن المنظمتين بصدد شراء المعدات الضرورية من أجل إطلاق المشروع في ذلك التاريخ.

ويقوم هذا المشروع على تطبيق خطة لنظافة مدينة كيفه على مدى 30 شهرا تبدأ من المنازل وتمر بالنقل عبر توفير آليات كبيرة وانتهاء بطمر القمامات في مكبات خارج المدينة، وذلك بأساليب عصرية ،وسيقام بسحب الأشياء النافعة من القمامات وإعادة تصنيعها والانتفاع بها مجددا، حسب ما هو معلن من طرف الجهات المنفذة.

وللتذكير فإن معضلة الأوساخ بمدينة كيفه باتت أكبر تحد يواجه السكان والسلطات وتوليه الجماهير أولوية قصوى حيث يعتبرون نجاح أي عمدة يلج باب البلدية منحصرا فيما يقوم به من جهود لنظافة المدينة؛ ولذلك الغرض فإن السكان يتغاضون عن أي إخفاقات أخرى.

كيفه انفو

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة